تصفح الكتاب

لغز سيتافورد

28.00 ر.س

في بيت بعيد في منطقة غمرتها الثلوج جلس ستة أشخاص حول طاولة صغيرة يقطعون الوقت بلعبة غريبة، ولكن التوتر خيم على الجلسة حين سمعوا تلك الرسالة الغريبة: “الكابتن تريفيليان ميت… مقتول”!

ولكن الكابتن تريفيليان يسكن على بعد ستة أميال من هذا المكان، فمن الذي سيذهب للاطمئنان عليه وسط تلك الثلوج المتراكمة؟

 

Customer Reviews

Based on 5 reviews
100%
(5)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
ح
ح.ا.
رواية جميلة

الرواية جداً رائعة انصح بقراءاتها والاجمل من الرواية ترجمة دار الاجيال وخدمة توصيلهم السريع

ا
ا.ا.

لغز سيتافورد

B
B.A.

لغز سيتافورد

س
س.م.
تقييم لغز سيتافورد

أعزائي دار الأجيال العزيزة للنشر اولا احب ان اقدم كامل الشكر والتقدير لكل فرد قد عمل على إصدار هذه الكتب الخلابة..
انا بعد يؤسفني أن ابلغكم أن الوقت لم يسعفني إلى الآن لقراءة لغز سيتافورد وإنما قد اطلعت عليه وعلى كل كتبكم التي وصلتني بشكل جيد وقرأت منها قضية ستايلز الغامضة وقد كانت بالنسبة لي مثالية من جميع المقاييس بالإضافة إلى أنه أفضل الكتب التي قرأتها لاغاثا إلى الآن رغم تجربتي للعديد من النسخ من دور نشر مختلفة من خارج السعودية أيضا.. بالنسبة للغز سيتافورد قد اطلعت عليه قبل قليل مرة أخرى لاخصه لكم بتقييم صادق بدون قراءته وإنما فقط بالاطلاع على الغلاف الخط الورق وهذه الأمور، في البداية أحببت صورة الغلاف ودرجة لونها كثيرا وأعتقد أنها ستساعدني على التخيل الجيد للمكان مع أحداث الرواية لأنها علقت بذاكرتي بمجرد النظر إليها، بالنسبة لملمس الكتاب الخارجي ثم ملمس الأوراق فهو يروقني جدا لتقليبه وليس خشنا كنسخ أخرى قد اشتريتها من قبل وأيضا لون الورق اعتقد انه الافضل بالنسبه لي اعتقد انه مريح للعين جدا أثناء القراءه احب انكم تضعون رقم النسخه أو الإصدار على الغلاف مع العنوان الانجليزي في الخلف وبالنسبه للمقدمة أو النبذة عن الرواية في الخلف فهي أيضا رائعة حيث تعطيني الحماس اللازم للخوض في رحلة جديدة والشحن لا يقل كفاءة فقد كان التغليف ممتاز حيث حفظ الكتب من أي أذى وصلتني سليمة.. دمتم بخير وبانتظار المزيد من الكتب الجميلة.. بالتوفيق ♡︎

إ
إ.
صدمة

تعتبر هذه الرواية من الروايات القليلة التي لم أعاود قراءتها لأغاثا كريستي، والحقيقة أنني أجهل السبب.. جرب قراءتها أيها القارئ العزيز لربما تمكنت من مساعدتي فيما أجهل سببه..

هذا الكتاب متوفر ضمن هذه المجموعة