تصفح الكتاب

قضية ستايلز الغامضة

28.00 ر.س

وصيّة مُمزَّقة بطريقة غامضة، وفنجان قهوة مهشَّم، ومغلّف قديم، وبقعة من الشمع على السجادة، وحوض نباتات زُرِع حديثاً بالأزهار…
هذه التفاصيل غير المترابطة التي أحاطت بجريمة قتل السيدة إنغلثورب الثرية، صاحبة قصر “ستايلز”، بدت أموراً صغيرة للكثيرين، لكنها أثارت فضول هيركيول بوارو، فبدأ رجلُ التحرّي البلجيكي تحقيقَه الأول مع صديقه هيستنغز، وربما أكثر تحقيقاته جاذبية.

 

Customer Reviews

Based on 6 reviews
100%
(6)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
ABDULLAH ALZAHRANI
الترجمة

الترجمة معتنى بها بشكل كبير جدا. وانا حاليا اقرا كتاب اجاثا كريستي الهدية (قضية ستايلز الغامضة) وجدا عاجبني بسبب الترجمة المضبوطة، والاعتناء بكل شي من ناحية المسافات وعلامات الترقيم والخ... بإذن الله اشتري الأعمال الكاملة لاجاثا منكم عما قريب. شكرا دار الأجيال.

A
Asef Ayesh

قضية ستايلز الغامضة

ف
فيصل الميمان

قضية ستايلز الغامضة

إ
إلهام
بذرة الإبداع

هذه أولى روايات أغاثا كريستي، وتعتبر بذرة إبداعاتها.. برأيي أن التدرج في قراءة روايات أغاثا كريستي مهم جدًا.. لذا احرص على قراءة هذه الرواية أولًا قدر الإمكان أيها القارئ العزيز، خاصة إن كنت جديدًا في عالم أغاثا السحري..

م
متعب الرمالي
دهاء الكاتبة وجودة الترجمة

لم اعتقد ان تكون احداث الرواية كما رأيت ، شككتُ بجميع شخصيات الرواية حرفياً ومع ذلك كان ذكاء ودهاء الكاتبة يتفوق على تحليلاتي دائما ، الطباعة جميلة جدا كالعادة ، الشحن خلال اسبوع ونصف ، الترجمة واضحة وكأن الرواية مكتوبة باللغة العربية أساسا وليست مستوردة من لغة إلى لغة

هذا الكتاب متوفر ضمن هذه المجموعة