تصفح الكتاب

قضية ستايلز الغامضة

28.00 ر.س

وصيّة مُمزَّقة بطريقة غامضة، وفنجان قهوة مهشَّم، ومغلّف قديم، وبقعة من الشمع على السجادة، وحوض نباتات زُرِع حديثاً بالأزهار…
هذه التفاصيل غير المترابطة التي أحاطت بجريمة قتل السيدة إنغلثورب الثرية، صاحبة قصر “ستايلز”، بدت أموراً صغيرة للكثيرين، لكنها أثارت فضول هيركيول بوارو، فبدأ رجلُ التحرّي البلجيكي تحقيقَه الأول مع صديقه هيستنغز، وربما أكثر تحقيقاته جاذبية.

 

Customer Reviews

Based on 3 reviews
100%
(3)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
إ
إ.
بذرة الإبداع

هذه أولى روايات أغاثا كريستي، وتعتبر بذرة إبداعاتها.. برأيي أن التدرج في قراءة روايات أغاثا كريستي مهم جدًا.. لذا احرص على قراءة هذه الرواية أولًا قدر الإمكان أيها القارئ العزيز، خاصة إن كنت جديدًا في عالم أغاثا السحري..

م
م.ا.
دهاء الكاتبة وجودة الترجمة

لم اعتقد ان تكون احداث الرواية كما رأيت ، شككتُ بجميع شخصيات الرواية حرفياً ومع ذلك كان ذكاء ودهاء الكاتبة يتفوق على تحليلاتي دائما ، الطباعة جميلة جدا كالعادة ، الشحن خلال اسبوع ونصف ، الترجمة واضحة وكأن الرواية مكتوبة باللغة العربية أساسا وليست مستوردة من لغة إلى لغة

ع
ع.ا.
أجدني خطوت خطوة موفقة في الشراء .

بكل أمانة أنا طلبت منكم عشرون رواية لـ أجاثا كريستي ، وقد وصلتني ولله الحمد ، سليمة وكاملة وفي وقت مناسب ، ولم أقرأها حتى الأن ، مجرد اطلاع سريع على بعض الروايات ، وعلى شوق لقراءتها ، اعجبتني بكل صدق .. دقته وورقها وغلافها وجودة الخط ودقة الترجمة ..وباذن الله سأجدد الطلب لبقية روايات أجاثا كريستي .

هذا الكتاب متوفر ضمن هذه المجموعة