تصفح الكتاب

ذو البدلة البنية

28.00 ر.س

لقد جاءت آن إلى لندن بحثاً عن المغامرة.
وقد عثرت عليها على الفور… على رصيف قطار الأنفاق في محطة الهايد بارك. هناك، حيث تراجع الرجل النحيل مذعوراً ليسقط على قضبان القطار ويموت بالصعقة الكهربائية.

الشرطة يقولون إن الوفاة حادث، ولكن آن غير مقتنعة. وعلى أية حال: مَن كان الرجل ذو البدلة البنية الذي انكبّ على الجثة لفحصها؟ وما هي تلك الرسالة الغريبة التي سقطت منه وهو يولي هارباً؟

 

Customer Reviews

Based on 4 reviews
100%
(4)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
إ
إ.
رواية ساحرة

هذه الرواية بمغامراتها المشوقة جعلتني أتشوق لزيارة جنوب أفريقيا..
لا تفوّت قراءتها..

م
م.ا.
قرأتها على عجالة

كنت في خضمّ عملٍ كثير وقررت ان اقرأها على عجالة ولا اطيل في التفكير والتحليل ( كما افعل دائما مع روايات اغاثا كريستي ) ووجدتني من غير لا اعلم اسحب المفكرة للطاولة واكتب اسماء الشخصيات واقول من منهم القاتل ومن المخطئ ، أثنيت اكثر من مرة على الترجمة الرائعة لدى دار الاجيال واعيد الثناء هنا والغلاف متين حيث انسكبت قليل من القهوة عليه ومسحتها وكأنه لم يحدث شيء على خِلاف الاغلفة الورقية ، شكرا لدار الاجيال لأسعارهم الرمزية والجودة العالية بذات الوقت ، الشحن وصلني خلال اسبوع ونصف تقريبا وهي المرة الثانية التي اطلب منهم .

أ
أ.إ.
كتاب ممتع

تعامل الدار رائع و التوصيل سريع بدون مشاكل
بالنسبة للكتاب فإن تكلفته مناسبة مع ترجمة رائعة
بدون إغفال أحداث الرواية المتعة.
أشكر الدار على تعاملهم الراقي.

خ
خ.ا.
تجربة سعيدة مذهلة

لقد طلبت مجموعة من الروايات وقد وصلتني في وقت قياسي و تعبئة مرتبة وعندما شرعت في القراءة تعجبت من جمال الترجمة و العبارة المستخدمة وطبعة الكتب مذهلة من ناحية الورق المستخدم و الغلاف، الجودة عالية وتستحق ان يقتني الشخص من هذه المجموعة الأيقونية من ترجمة دار الأجيال انا سعيد فيما اقتنيت وراضي فيها أتمم الرضى

هذا الكتاب متوفر ضمن هذه المجموعة