تصفح الكتاب

جريمة في ملعب الغولف

28.00 ر.س

استدعى نداءُ استغاثة عاجلٌ هيركيول بوارو إلى فرنسا حيث يجد أنه قد وصل متأخراً. لقد تم طعن الرجل الذي استدعاه، المليونير الغامض، ببشاعة حتى الموت… وطُرحت الجثة -بلامبالاة- في قبر مفتوح.

ولكن بوارو يعرف أن الأمور ليست كما تبدو، ويبدأ بحل ألغاز الظروف الغريبة المحيطة بهذه الجريمة المحيّرة. وهكذا يكتشف أن الطريق إلى معرفة هوية القاتل يقبع في ثنايا جريمةٍ ارتُكبت قبل عشرين عاماً من الزمن!

 

Customer Reviews

Based on 5 reviews
100%
(5)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
غ
غ.

جريمة في ملعب الغولف

ح
ح.خ.

جريمة في ملعب الغولف

إ
إ.
لا أمل قراءتها

هذه الرواية المشوقة لا أمل قراءتها.. وقد قرأتُها باللغة الإنجليزية أيضًا.. وأؤكد أن النص المترجم باللغة العربية من دار الأجيال يعتبر الأفضل والأجمل والمقارب بدرجة مهولة للنص الأصلي..
لذا، اقرأ ترجمات الأجيال وأنت مطمئن..

م
م.ا.
رواية رائعة ، لاجديد

بعد الانتهاء من رواية ( قضية ستايلز الغامضة ) ذهبت لأغوص باعماق رواية ( جريمة في ملعب الغولف ) انا لا احدثكم عن دقة الاسلوب لان اغاثا كريستي من اشهر وافضل الروائيين عبر التاريخ ولكن الترجمة .. نعم الترجمة .. اصعب الاشياء تترجم لأسهل الاشياء ولم تواجهني لوهلة صعوبة في التسلسل نتيجة الترجمة ، وكأني بها والله عربية، اما الرواية مشوقة وتشدك إلى اخر صفحة في الكتاب ، وانا لا ابالغ عندما اقول إلى آخر صفحة بالكتاب ، عندما تعتقد انها حُلت الجريمة ستتعقد اكثر واكثر ، دمتم ودام ابداعكم ،

م
م.ا.
افضل موقع

ماعندي غير اقول افضل كتاب و افضل خدمة موفقين خير

هذا الكتاب متوفر ضمن هذه المجموعة