الروايات الأربعة الجديدة

96.00 ر.س

تضم هذه المجموعة رواياتنا الأربعة الجديدة التي صدرت في 2020 لأول مرة, وهي:

  1. لماذا لم يسألوا إيفانز
  2. الجرائم الأبجدية
  3. أوراق على الطاولة
  4. جيب مليء بالحبوب

متوفر في المخزون

  • الوصف
  • الوصف

    لماذا لم يسألوا إيفانز

    أثناء لعب الغولف ضرب بوبي جونز كرته بقوة فوقعت وراء المنحدر الصخري, وعندما ذهب لاستعادتها فوجئ بالعثور على رجل وقع عن حافة المنحدر وبدا أنه في الرمق الأخير.
    قبل أن يلفظ الرجل أنفاسه الأخيرة فتح عينيه وقال: لماذا لم يسألوا إيفانز؟
    اعتماداً على هذه الكلمات الغريبة انطلق بوبي وصديقته فرانكي لحل اللغز المثير الخطير, فهل ستكتب لهما النجاة؟

     

    الجرائم الأبجدية

    قاتل مجنون مطلق السراح يزرع الرعب في القلوب، يترك وراءه توقيعاً غريباً غير مألوف: “دليل القطارات الأبجدية” مقلوباً فوق جثة الضحية!

    لماذا اختار القاتل بوارو ليرسل له قبل كل جريمة رسالة يحدد فيها موقع الجريمة وتاريخها؟ هل “القاتل المتسلسل” رجل مجنون كما يظن مفتش الشرطة، أم أنه عاقل ينفذ خطة دقيقة كما يعتقد بوارو؟

     

    أوراق على الطاولة

    الناس يحبّون الحفلات التي ينظّمها السيد شيطانا، ولكنهم يخشونه بسبب فضوله وقدرته الشيطانية على النفاذ إلى كوامن النفوس ومعرفة أسرار الناس.

    بوارو يُصاب بالدهشة والخوف من فكرة شيطانية خطرت ببال السيد شيطانا الذي يعتبر الجريمة نوعاً من “الفن” ويتعامل مع المجرمين كأنهم “معروضات فنية”! لكن الأمور لا تمشي دائماً كما يخطط لها السيد شيطانا، فالأمسية اللطيفة التي بدأت بلعبة انتهت نهاية مأساوية!

     

    جيب مليء بالحبوب

    مات السيد ريكس فورتسكيو في مكتبه فجأة بعدما شرب الشاي الذي أعدته له سكرتيرته، ثم عثر في جيبه على حفنة من حبوب الجاودار.
    المفتش نيل يبدأ البحث والتحقيق بطريقته الهادئة ويجمع المعلومات من سكان بيت الرجل القتيل، لكنه ما يلبث أن يفاجأ بالجريمة الثانية التي تخلط الأوراق!
    عندما تصل الآنسة ماربل تبدأ بعض الأمور الغريبة بالانتظام في سياق واضح، لكن المفتش نيل لا يكاد يصدق، فهل يمكن أن تكون الآنسة ماربل على صواب؟