انطلاق الموقع الجديد

بدأنا منذ خمس عشرة سنة بتعريب مجموعة من أفضل الروايات البوليسية العالمية وموسوعات الناشئة المصوّرة ونشرها في طبعات متميزة تحترم القارئ العربي، إلا أن بعض قرائنا قد استغربوا غيابنا في السنوات الأخيرة، حيث إن دار الأجيال توقفت عن نشر أية عناوين جديدة أو إعادة طبع العناوين القديمة، وها نحن نستعدّ الآن لانطلاقة جديدة، ستكون فاتحتها بهذا الموقع الجديد.

سوف يوفّر الموقع الجديد الكثير من الميّزات التي لم تكن لدينا سابقاً، وأهمّها متجر الأجيال الإلكتروني. فمنذ الآن ستكونون قادرين على شراء نسخ إلكترونية من جميع إصدارات دار الأجيال، وبأسعار أقلّ من طبعاتنا الورقية. عند شراء أي كتاب من المتجر سوف تتمكنون من تحميله بصيغة PDF بدقّة عالية وقراءته على شاشات حواسيبكم أو أجهزتكم اللوحية. يمكنكم أيضاً إعطاء تقييمات لكتبكم المفضلة، وكتابة مراجعات عنها، والتفاعل مع القرّاء الآخرين عبر الموقع.

خلال الفترة القادمة سوف نعلنُ -عبر مدونتنا هنا- عن الترجمات والطبعات الجديدة التي ننوي إصدارها في المستقبل. يُمكنكم الاشتراك بنشرتنا لتصلكم عبر البريد الإلكتروني، أو مُتابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتلقّي هذه الأخبار.

 

فريقُ دار الأجيال للترجمة والنشر.